الأربعاء، 25 يونيو 2014


http://arabdigitalexpression.org/news/2014/06/24/121858



معسكرات أضف للإعلام الدورة الأولى، قدم الآن


تدعو مؤسسة التعبير الرقمي العربي (أضِف) المهتمين، من الشباب العربي (١٨ سنة فما فوق)، بالموضوعات المختلفة في مجال الإعلام، من ممارسات و نظريات و فنيّات الشكل و المضمون و أطروحات الإدارة و الملكية، إلى التقدم للمشاركة في معسكرات أضِف للإعلام في دورتها الأولى التي تنعقد ما بين يومي 28 أغسطس/آب و 6 سبتمبر/أيلول 2014 في مصر بـ  قرية المرجان في فايد، الإسماعيلية.
تهدف المعسكرات في دورتها الأولى إلى تهيئة مناخ أليف و محفّز لمجموعة من الشباب المعنيين بالإعلام، سواء كانوا من المحترفين في مؤسسات إعلامية أو المستخدمين للأدوات الإعلامية في حياتهم العامة بغض النظر عن المجال أو الوسيط، بغرض تشارك الأفكار و النقد الذاتي و استكشاف الممكن.
تمت هيكلة المعسكر حول قيمة تبادل المعرفة والمهارات في مساحة للتعبير الحر، تختفي فيها الخطوط الفاصلة بين المدربين والمشاركين، آملين أن يكون تجربة حقيقية وفارقة لمعاني التعاون والتشارك والاختلاف والثقة بالنفس والتفكير النقدي.
يتضمن المعسكر الذي يستغرق 9 أيام، من النشاط والتعلم والمتعة والإبداع والإستكشاف، ورشات تدريب على المهارات ونقاشات حلول القضايا النظرية والعملية وتبادل تجارب وخبرات في نطاقات النيوميديا، والإعلام التفاعلي والتشاركي، والمشاع الرقمي، والاعلام كوسيلة للتعبير والتواصل.
المقبولين للمشاركة في المعسكر ستغطى تكاليف مشاركتهم بالكامل من طرف المنظمين. 
إذا كنت من المهتمين بالمشاركة معنا، فإننا نبحث عن أشخاص تتوافر فيهم المواصفات التالية:
  • أن يمكنه أو يمكنها التواصل باللغة العربية
  • التفرغ لمدة المعسكر 
آخر موعد للتقديم السبت 12يوليو/تموز 2014 ؛ إملا الاستمارة الإلكترونية
تعلن قائمة المشاركين في موعد أقصاه السبت 19 يوليو/تموز 2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق